متهجول كلمة تصف الشخص المغترب الذي يعاني عدم الاستقرار واستمرارية الانتقال من مكان لآخر ومن بلد لآخر دون أن يجد الراحة والأمان.
للوصول إلى أي من المواضيع مباشرة يرجى الضغط على اسم الموضوع الموجود في قائمة "مواضيع المجلة " الموجودة بالأسفل .
************
للوصول إلى باب من أبواب المجلة ، يرجى الضغط على الباب المطلوب في قائمة "أبواب المجلة" الموجودة أسفل الصفحة.

************

لتحميــــــــــــــــل المجلــــــــــــــــــــــة بصيغة بي دي إف PDF اضغط هنا الرابـــــط

الأربعاء، 18 فبراير 2009

قصاصات قديمة – من مجلة ألف باء العراقية


مقتطفات من عددين من مجلة ألف باء العراقية العريقة، والاقتباسات من الأعداد صادرة في أوائل الثمانيات، في القصاصة الأولى تعلن مصلحة الماء عن نظام جديد لإعادة الكهرباء والماء بعد أن يدفع الزبون الفاتورة خلال ساعة واحدة فقط، دون استخدام (سستم) لأنه هذه الأشياء لم تكن متوفرة في ذاك الوقت، بل عن طريق الاتصال اللاسلكي، ومن المضحك المبكي أن العراق الآن يعاني من عدم وصول الكهرباء والماء إلا ساعات قليلة جداً في اليوم !


أما القصاصة الثانية فهي لـ (عزيزي عزوز) محبوب الجماهير !


4 التعليقات:

غير معرف 7 مارس 2009 في 10:14 ص  

عزيزي عزوز وهل يخفى القمر هههه من انا صغيره اتابعه في المجله
شكرا على الموضوع القيم
اتمنى ان تكون مواضيع دائمه لعزيزي عزوز

Unknown 19 سبتمبر 2018 في 12:15 ص  

انا عراقي مقيم في كندا كنت اقراء الف باء ولكن كنت استسخف عزوز هذا حتى وانا كنت صغير و انا الان عمري ٣٥ و ادرك تماما مدى سخف هذه الزوايه التي كانت تنشر

Unknown 8 ديسمبر 2019 في 12:43 م  

تاريخ لا يعود
الف باء مجلة جميلة كنت من المشاركين بها وكانت تاتيني كل يوم الاربعاء

Unknown 22 نوفمبر 2020 في 12:26 ص  

مجلة جميلة ورائعه عندما كان العراق صاحب ثقافه وذوق وفن

مواضيــــع المجلـــــة

متهجولون في الغربة

مجلة متنوعة حرة ، أنشأها مجموعة من الشباب العراقي المغترب ، نتمنى أن نفيد بها المجتمع ، ونسهم في بناء الأجيال القادمة ..

حتى تكون لنا بصمة في الدنيا ، لا نريد بها غير رضا الله عز وجل ، وكي يكون في أعمالنا خير نلقى به الله سبحانه وتعالى يوم القيامة ..


رئيس التحرير:
أبو الحسن

المحررون:
زهرة الراوي
سارة الراوي
محمود الراوي
نبيل العراقي
وفاء صالح

الزوار

free counters

  © Free Blogger Templates 'Photoblog II' by Ourblogtemplates.com 2008

Back to TOP